-->

برنامج توفيق قطعيات الحديد لتوفير عشرات الالاف الأفضل Cutting List Optimization

توفير عشرات الالاف من خلال توقيق قطعيات الحديد باستخدام برنامج Cutting List Optimizer


من أهم الحلقات في كورس الشوب دروينج وهي تصدير Bar Bending List من برنامج ASD الي  Excell ثم الي برنامج Cutting Optimization Pro المتخصص في عمل عدد كبير جدا من المحاولات لتوفيق قطعيات الحديد معا و الحصول علي أقل هادر ممكن .

برنامج Cutting List Optimizer يقوم في أسرع و قت بتوفيق القطعيات
علي سبيل المثال : القطعية 5 م مع القطعية 4 م مع القطعية 3 م للحصول علي طول 12 م أي سيخ كامل بدون أي هادر و هكذا مع باقي القطعيات في جزء من الثانية.





فديو الشرح لبرنامج Cutting List :




مع الأخذ في الأعتبار بأن برنامج Cutting List بيستخدم لتوفيق الحديد في أي عنصر أنشائي سواء كانت قواعد ( منفصلة - لبشة - شريطية ) أو أعمدة أو بلاطات بنفس الخطوات المذكورة بالفديو مع العلم بأن البرنامج بيخزن في ذاكرته الفضل المتبقية في أخر عنصر أنت أستخدمته و بيحاول أنة يستخدمهم في العنصر اللي بعدة بحيث يكون الفضل المتبقية عندة في المخزن أقل ما يمكن .
أؤكد لك أنك لن تجد أفضل من هذا البرنامج في توفيق قطعيات الحديد.


ليصلك كل جديد موضوعاتنا بالإيميل
قم بالأشتراك في القائمة البريدية للموقع

لينك تحميل ملفات العمل :
  
للتحميل اضغط هنا



رابط تحميل البرنامج 



إن أعجبك الموضوع لا تنسي الأشتراك بالقناة تشجيعا لنا للأستكمال


لينك القناة علي اليوتيوب :

لينك صفحة الهندسة حياة علي الفيس بوك :

لينك جروب الهندسة حياة علي الفيس بوك :


أشكرك كثيرا علي قرائتك للمقالة , أتمني أن تشاركها , بالتأكيد هناك من سيستفيد منها
Eng. Hany Willim
مؤسس الموقع
من الناحية العلمية : مهندس مدني مشروع أنشاءات بتقدير أمتياز و تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بترتيب الثالث علي الدفعة . من الناحية العملية : محاضر بأكبر مكاتب الكورسات بالجيزة عملت بمشاريع عامة { فنادق (فندق الجلالة بالعين السخنة) - فيلل (مشروع ألماظاباي بمرسي مطروح ) - عمارات ( مشروع الأسكان الأجتماعي 6 أكتوبر) } و مشاريع خاصة ( تلفريك هضبة الجلالة بالعين السخنة ) و المشروع السابق فندق طيبا روز بالعاصمة الأدارية الجديدة, وحاليا اعمل في أحدي الشركات الكبري بدولة الأمارات العربية المتحدة بمدينة أبوظبي , محب جدا للتدوين شغوف بعالم الأنترنت و التكنولوجيا بصفة عامة .

جديد قسم : Shop Drawing

إرسال تعليق