-->

برنامج الأتوكاد للموبايل لفتح و تعديل جميع الرسومات | Autocad App


برنامج الأتوكاد للموبايل لفتح و تعديل جميع رسومات الأتوكاد 

أقدم إلي كل متابعي و أحباء موقع الهندسة حياة تطبيق الأتوكاد علي الموبايل .
المشكلة :
حيث أنه يواجه بعض المهندسين أحيانا الحاجة إلي التأكد من بعض المقاسات لعنصر معين في الوقت الذي لا تتوافر معه اللوحة المطبوعة الخاصة بهذا العنصر او مثلا التأكد من التفصيلة الأنشائية لعنصر ما أثناء أستلام الأعمال .



الحل :
هو في تنزيل هذا التطبيق الأكثر من الرائع الذي يتيح لك فتح جميع ملفات الأتوكاد التي بأمتداد DWG و ليس هذا فقط بل التعديل عليها أو حتي لقط مقاس غير موجود باللوحة وذلك لأن التطبيق به بعض الأدوات من برنامج الأتوكاد الفعلي لجهاز الكمبيوتر و منها علي سبيل المثال و ليس الحصر : أظهار أو أخفاء Layers – قياس المسافات – عمل Move – أضافة بعض الأشكال مثل الخطوط أو الدوائر أو المستطيلات أو المنحنيات البسيطة – عمل Zoom in  أو Zoom Out  .

و هذا أكثر بكثير من الذي يمكن أن تحتاجة في هذة المواقف فهذا التطبيق يغنيك أيضا أن تتحرك بمجموعة كبيرة من اللوحات المعرض أن تنساها بأحد الاماكن أثناء مرورك بالموقع لذلك أمتلاكك لهذا التطبيق يعني أمتلاكك لكل لوحات المشروع طوال الوقت و بأي مكان .
ناهيك عن سهولة أستخدامة .

رابط تحميل التطبيق بحجم 40 MB


رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي




ليصلك كل جديد موضوعاتنا بالإيميل
قم بالأشتراك في القائمة البريدية للموقع
أو عمل متابعة للموقع

قد بذلنا الجهد و التعب لجمع هذه المعلومات التي أعطيناها لك ,
 فلا تبخل علينا  بالأشتراك تشجيعا لنا للأستكمال و ليصلك كل جديد

لينك القناة علي اليوتيوب :

لينك صفحة الهندسة حياة علي الفيس بوك :

لينك جروب الهندسة حياة علي الفيس بوك :

أشكرك كثيرا علي قرائتك للمقالة , أتمني أن تشاركها , بالتأكيد هناك من سيستفيد منها

الملكية الفكرية محفوظة لمالك الموقع، وفى حالة وجود مشكلة برابط التحميل يرجي إبلاغنا من خلال كتابة تعليق.



Eng. Hany Willim
مؤسس الموقع
من الناحية العلمية : مهندس مدني مشروع أنشاءات بتقدير أمتياز و تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بترتيب الثالث علي الدفعة . من الناحية العملية : محاضر بأكبر مكاتب الكورسات بالجيزة عملت بمشاريع عامة { فنادق (فندق الجلالة بالعين السخنة) - فيلل (مشروع ألماظاباي بمرسي مطروح ) - عمارات ( مشروع الأسكان الأجتماعي 6 أكتوبر) } و مشاريع خاصة ( تلفريك هضبة الجلالة بالعين السخنة ) و المشروع السابق فندق طيبا روز بالعاصمة الأدارية الجديدة, وحاليا اعمل في أحدي الشركات الكبري بدولة الأمارات العربية المتحدة بمدينة أبوظبي , محب جدا للتدوين شغوف بعالم الأنترنت و التكنولوجيا بصفة عامة .

جديد قسم : android